-->

أهم أفلام الكوميكس والأبطال الخارقين في عام 2019 حتى الآن




بعد سنةٍ مليئةٍ شَهِدت حضورًا كبيرًا لأفلام الكوميكس بوك من عالمي Marvel السينمائي و DC السينمائي، وخاصةً Marvel الذي كان له التواجد الأقوى في الساحة السينمائية العام الماضي بأفلام ”Avengers: Infinity War“ الذي حصد أكثر من ملياري دولار في البوكس أوفيس العالمي. إلى جانب فيلم ”Black Panther“ الذي خطف العديد من الجوائز العالمية، ومن أبرزها وأشهرها ثلاث جوائز أوسكار دخل عبره التاريخ من أوسع أبوابها.

وسيكون عشاق الكوميك بوك في موعدٍ مثيرٍ وحماسي هذا العام أيضًا مع أفلام ”Avengers: Endgame“ الذي سيشهد المعركة النهائية بين الطاغية والغازي ثانوس والبقية الباقية من فريق المنتقمون بقيادة توني ستارك/آيرون مان وستيف روجرز/كابتن أمريكا. والجزء الثاني من سلسلة أفلام الرجل العنكبوت الجديدة تحت عنوان ”Spider-Man: Far From Home“. وفيلم ”Captain Marvel“ من عالم Marvel السينمائي الذي تم عرضه الشهر الماضي ورافقه ردود أفعال سيئة من بعض الجماهير والنقاد.

وسيشهد هذا العام حضور فيلمين فقط من عالم DC السينمائي ”Shazam!“ بطولة زاكاري ليف، والذي قد حاز على مراجعات ممتازة من النقاد أثناء عروضه الأولية. والجميع سيكون بانتظار الفيلم الخاص بشخصية الجوكر الذي سيكون من بطولة الرائع والمتألق خواكين فينيكس، ومن إنتاج Warner Bros بالتعاون مع DC، ولكنه سيكون منفصلاً عن عالم DC السينمائي، وسيتم عرضه في السادس من أكتوبر القادم.

ولا ننسى أنه سيكون لشركة واستوديوهات FOX مشروعان جديدان مقتبسان من كتب الكوميكس الخاصة بعالم Marvel الخيالي، حيث ستبدأ FOX هذه السنة بفيلم ”Dark Phoenix“ الذي ينتمي إلى عائلة رجال آكس أو X-Men، والذي سيكون من بطولة نجمة مسلسل ”Game of Thrones“ الممثلة صوفي ترنر بدور جاين غراي/فينيكس. وفيلم آخر ينتمي أيضًا إلى عائلة رجال آكس تحت عنوان ”The New Mutants“، يتناول قصة المتحولين الجدد الذين يشكلون الدفعة الأولى المتخرجة من مدرسة البروفيسور تشارلز زافييه.

Captain Marvel


تاريخ العرض: 6 مارس 2019

الفيلم الذي أشعل حرب الآراء المتضاربة بين طرفين، طرف كرِه الفيلم، وطرفٌ آخر دافع عن الفيلم قبل حتى أن يشاهدوه! فكانت الآراء مختلفة بين فانز عالم Marvel وبعض النقاد الذين قالوا بأن الفيلم مخيبٌ للآمال على نطاق واسع للبطلة كارول دانفرز، وغير مرتبط، وفشل في تقديم قصة مُثيرة تجذب المشاهد، وارتكب بعضاً من أخطاء أفلام عالم DC السينمائي وهو التركيز المنصب على إعداد البطلة من أجل إظهارها في المستقبل في أفلام جديدة بدلاً من التركيز على الفيلم نفسه.

الفيلم كان من بطولة النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة رئيسية عام 2016 الممثلة بري لارسون بدور كارول دانفرز/كابتن مارفل. وصامويل جاكسون بدور نيك فيوري مؤسس فريق المنتقمون. وجود لو بدور الشخصية الشريرة. ومن إخراج آنا بودن ورايان فليك.

تدور أحداثه خلال سنوات تسعينيات القرن الماضي حول طيارة من سلاح الجو اسمها كارول دانفرز تتحول إلى واحدة من أقوى الأبطال الخارقين في الكون بعد تعرّضها لحادث طيران في أحد المرات، وهو ما أدى لتغيّر التركيبية الجينية للـ DNA الخاص بها، مما أعطاها تلك القوة الخارقة. تستعين كارول بقواها الخارقة من أجل إيقاف حرب قاتلة عابرة للمجرات بين جنسين من الكائنات الفضائية. ويُعتبر هذا الفيلم أول مجزوءة في أحداث عالم مارفل السينمائي منذ بدايته سنة 2008.

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام الكوميكس والأبطال الخارقين في عام 2019 حتى الآن"

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *