-->

قائمة 10 أفلام القرش التي يُنصح بمشاهدتها



كما تعلم إذا كنت قد شاهدت 10 دقائق من برامج القرش، فإن أسماك القرش ليست في الواقع مهتمة بتناولك كطعام أو مهاجمة البشر ، أنت لن تعرف هذا من الأفلام ، على الرغم من ذلك، والتي عادة ما تصور أسماك القرش كوحوش لا ترحم والذين هدفهم الرئيسي هو التدمير الكامل. هنا قائمة من أفلام القرش الرائعة المليئة بالتشويق والرعب.
10 أفضل أفلام القرش على الإطلاق :



1. Jaws



يتميز Jaws بامتياز ليس فقط من أعظم أفلام سمك القرش التي تم إنتاجها على الإطلاق، بل إنه أيضًا واحد من أعظم أفلام الرعب التي تم إنتاجها على الإطلاق. بغض النظر عن أن التكنولوجيا المقلدة لسمك القرش قد تقدمت بنحو مليون في المائة خلال الأربعين سنة الماضية؛ لا يزال الفيلم Jaws مرعبا لدرجة أنك لن ترغب في مشاهدته أثناء قضاء إجازة على الشاطئ. 





2. The Shallows




إن مقدمة هذا الفيلم مثيرة للسخرية، فتاة جميلة تذهب إلى التزحلق بمفردها في خليج صغير منعزل، وينتهي بها الأمر إلى صراع من أجل البقاء على قيد الحياة قبل أن يأتي المد. كل قطعة واحدة من ملابس بليك ليفلي تصبح مفيدة في معركتها ضد القرش الأبيض القاتل العظيم الذي يريد أن يأكلها. لكن الفيلم لا تشوبه شائبة فهو يعتبر من أفضل أفلام القرش على الاطلاق.






3. Deep Blue Sea



من أفضل أفلام القرش، في عام 1999، يقوم العلماء بطريق الخطأ بتصميم أدمغة للقرش بحيث تكون أسماك القرش أكثر ذكاءً وخطورة، مما يجعلها مشكلة عندما تبدأ في الهروب ومهاجمة الأشخاص.




4. Open Water



يرتكز فيلم الرعب هذا جزئياً على القصة الحقيقية لزوجين متباعدين لإعالة أنفسهم في المحيط المفتوح بعد أن نسيتهم بقية رحلة الغوص. ما حدث للناس الحقيقيين يبقى لغزا ، لكن شخصيات Open Water تقابل نهاية حاسمة جدا. الفيلم ممتاز ويستحق مكانة في هذه القائمة كأفضل أفلام القرش على الاطلاق.




5. Sharknado



قل ما تريده حول جودة هذا الفيلم، ولكن ليس هناك شك في أنها أعادت إحياء اهتمام الجمهور بأفلام B التي تم إنتاجها بشكل سيئ. العنوان يقول كل شيء ، ولكن فقط لجعله واضحاً للغاية : تصاب لوس أنجليس بأعاصير تتسبب في تسرب مياه مليئة بأسماك القرش في جميع أنحاء المدينة.





Open Water 2: Adrift



يبدأ كل شيء عندما تخرج مجموعة من الأصدقاء في رحلة بحرية على متن يخت فاخر من أجل الاحتفال بتجمع أصدقاء المدرسة العليا ، تسير الرحلة بشكل طبيعي حتى يتعمق اليخت في المحيط ، فيقرر الأصدقاء النزول للسباحة قليلا في المياه ، وعندما يقفزون واحدا تلو الآخر ينسون إنزال السلم الذي سيصعدون منه لسطح اليخت من جديد ، يحاول الأصدقاء بشتى الطرق تسلق جدران اليخت لأعلى ، ولكن محاولاتهم كلها تبوء بالفشل ، ليجدوا أنفسهم عالقين على بعد كيلومترات من الشاطئ ، مع وجود طفلة أحدهم الرضيعة وحيدة فوق اليخت  ، ومع مرور الوقت وتزايد الإجهاد تتحول الصداقة والتعاون إلى حرب حقيقية بين الأصدقاء القدامى من أجل النجاة .




7. Shark Night



يسأل هذا الفيلم السؤال "ماذا لو عاشت أسماك القرش في بحيرات المياه المالحة وهاجمت الناس ؟" الجواب هو الدم. الكثير من الدم. الفيلم يركز على الأحداث والاكشن، بالاضافة الى المؤثرات الجيدة.




8. Ghost Shark



الشيء الوحيد الذي يخيفك أكثر من سمكة قرش حية هو سمكة قرش ميتة تعود للحياة وتقرر أن تأكل البشر. والسبب في ذلك لأن الإنسان قرر تعذيبها وقتلها. 





9. 47 Meters Down




شقيقتان في إجازة في المكسيك عندما يقررن الذهاب إلى الغوص لرؤية القرش مع بعض الرجال الغبيين الذين يقابلونهم في حانة. وبطبيعة الحال، فإن السلسلة التي تمسك بالقفص تلتصق بالقرش.




10. The Meg



جيسون ستاثام في قتال مع أحد القروش المنقرضة تدعى megaladon البالغ من العمر مليون سنة. المؤثرات البصرية ممتازة والأحداث جيدة نوعا ما، فرغم أن الفيلم لم يأتي بقصة جديدة الا أنه يستحق أن يوضع في هذه القائمة كأفضل  أفلام القرش على الاطلاق.



ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *